صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مديرية أمن القاهرة تتكفل بمصروفات الطلبة غير القادرين بجميع مدارس العاصمة

15 نوفمبر 2016



كتب ـ محمدهاشم  ـ والشيماء طلعت


تحت شعار (إحنا إخواتكم) كلف اللواء   خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية  لقطاع أمن القاهرة  إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية للتنسيق والتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.
وقام ضباط المديرية بالتكفل بسداد تلك المصروفات وتم تكليف وفد من ضباط المديرية برئاسة مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب بالتوجه لمديرية التربية والتعليم وسداد المبلغ المطلوب لكافة الطلبة الذين تم حصرهم بإجمالى عدد 322 طالبًا على مستوى المحافظة.
 وكانت بداية الفكرة قد جاءت من عدد من ضباط المديرية بالمبادرة بسداد المصروفات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية غير القادرين على سدادها وسبيلاً لتنفيذ تلك المبادرة من منطلق التلاحم بين الشرطة والمواطنين.
وقام محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بتقديم الشكر والتقدير لضباط المديرية لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن العديد من الأسر غير القادرة وقام بإهداء درع مديرية التربية والتعليم لوزارة الداخلية وتسلمه اللواء مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss