صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى: أعود لدراما رمضان بفورمات أجنبى مع المنياوى وحبيب

15 نوفمبر 2016



كتب - أمير عبدالنبى


قدمت الفنانة هند صبرى مؤخرا فيلم «زهرة حلب» بمهرجان قرطاج بتونس ويعد هذا الفيلم بمثابة عودتها للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر أفلامها «الجزيرة 2» الذى قدمته مع الفنان احمد السقا بالإضافة إلى أنها أولى تجاربها بالإنتاج السينمائى وتحدثت هند صبرى لـ«روزاليوسف» عن اختيارها لعرض فيلمها بمهرجان قرطاج وعودتها لدراما رمضان المقبل وبدأ استعداداتها لفيلم «الكنز» مع الفنان محمد رمضان والمخرج شريف عرفة.
= فى البداية تحدثت هند صبرى عن تجهيزاتها لفيلم «الكنز» قائلة: «من المتوقع أن نبدأ فى تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل وأتعامل فيه مع المخرج شريف عرفة والنجوم محمد رمضان ومحمد سعد ومتفائلة جدا بهذا العمل وأتمنى أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا».
وعن الدراما أكدت صبرى أنها تعود لدراما رمضان المقبل بمسلسل جديد مع المنتج محمد مميش والمخرج حسين المنياوى ومن تأليف تامر حبيب وهو من نوعية جديدة بالنسبة إلى حيث نعمل على فورمات أجنبى وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وسنبدأ تصويره فى شهر يناير المقبل.
وتحدثت صبرى عن المنافسة فى موسم دراما رمضان قائلة: «أعلم أنه سيكون موسما قاسيا جدا وأعتقد أنها ستكون نقطة فارقة فى مشوار كل نجم يشارك به وستحدد من سيستمر فى تقديم البطولة المطلقة تليفزيونيا».
أما عن فيلم «زهرة حلب» ومشاركتها فى إنتاجه فأكدت صبرى أنها تحمست لإنتاجه بسبب غيابها عن السينما التونسية 8 سنوات خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تغييرات فى الموضوعات التى تتناولها السينما ولذلك قررت العودة بفيلم قريب من الناس فى الشارع فقررت أن تساهم بجزء كبير من أجرها فى إنتاج الفيلم.
وعن دورها فى العمل فأكدت أنه مغامرة خاصة أن الممثل الذى لعب دور ابنها لا يفرق كثيرا عنها فى السن وأنها استفادت كثيرا من هذه التجربة على المستوى الشخصى.
كما أشارت إلى أن فيلم «زهرة حلب» تكريم للمرأة التونسية المناضلة من أجل حريتها والتى فرضت نفسها على المجتمع فى كسب قوتها فهى المرأة الشجاعة التى ترفض الرضوخ لأشخاص يتاجرون بأبناء التونسيين باسم الدين فتحمل السلاح،وتتعرض للاغتصاب،ولكنها ترفض الاستسلام والخضوع.
وأعربت صبرى عن بدأ عرض الفيلم تجاريا فى تونس، كما سيتم عرضه فى مصرو لبنان والكويت والأردن وأشارت إلى أن الفيلم جماهيرى فى المقام الأول وذلك لأنها تضع جمهورها فى المقامة الأولى دائما.
وكشفت صبرى عن سعادتها وفخرها بعرض الفيلم فى مهرجان قرطاج السينمائى وذلك لعدة اسباب أهمها أنه من أهم المهرجانات فى قارة إفريقيا ولأنها كانت منذ الصغر تشاهد أفلام هذا المهرجان وتتابعه جيدا مما جعلها حلما كبيرا بالنسبة لها بالإضافة إلى أنها حصلت على أول جائزة منه، وبعد ذلك أصبحت من أعضاء لجان تحكيمه وأشارت إلى أن وجودها فى المهرجان حاليا فى احتفال الخمسينية واختيار فيلمها للافتتاح يعتبرتتويجا لمسيرتها كلها،
يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبرى مسلسل «إمبراطورية مين» الذى قدمته رمضان 2014 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركت فى بطولته بجانب الفنان محمد شاهين وعزت أبوعوف سلوى خطاب ومحمد ممدوح ومحمد فراج وهانى رمزى ويسرا اللوزى وحسين الإمام وغسان مطر ومن تأليف غادة عبدالعال وإخراج مريم أبوعوف.
ودارت قصة العمل حول عائلة مصرية مقيمة فى الخارج وفى يوم من الأيام يستبد الحنين بكل من الأب والأم فيقرران العودة إلى مصر، ويوافق الأبناء على هذا القرار على مضض وبعد العودة تواجه العائلة العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التى لم تكن لتخطر لهما على بال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss