صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس الإنسان

14 نوفمبر 2016



كتب - أحمد امبابى


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، منى السيد إبراهيم بدر صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث أعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها.
وأكد الرئيس خلال اللقاء على أن منى بدر تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر. ووجه لها الدعوة للمشاركة فى المؤتمر الوطنى القادم للشباب حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التى تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقاً.  
ومن جانبها أعربت  منى بدر عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس بالالتقاء بها، مؤكدةً على أنها تعمل كل ما فى وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها. كما أشارت إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.
وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس ناقش خلال اللقاء مع  منى بدر ما يُمكن توفيره لها من احتياجات بهدف تحسين ظروفها المعيشية، حيث أشار الرئيس إلى قيام وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولأسرتها.
ووجه الرئيس أيضاً بمساعدة منى بدر فى تعلُم قيادة السيارات، على أن يتم توفير سيارة نقل بضائع لها لتقودها بدلاً من جر عربة البضائع، كما تكفل الرئيس بتحّمل تكلفة تأثيث شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج.  
وفى سياق متصل استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس المهندس قاسم الفهداوى وزير الكهرباء العراقى، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة.
وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية إن  وزير الكهرباء العراقى نقل إلى الرئيس تحيات قيادات العراق وامتنانها لمواقف مصر المُشرفة إزاء العراق، مؤكداً على العلاقات الوثيقة التى تجمع بين البلدين على المستويين الشعبى والرسمي، وحرص بلاده على تكثيف التعاون مع مصر فى مختلف المجالات.
وأكد المهندس قاسم الفهداوى تطلع بلاده للاستفادة من الخبرة المصرية فى القطاعات المختلفة، ولاسيما قطاع الكهرباء، مشيرًا إلى وجود آفاق رحبة لتعزيز التعاون بين البلدين فى هذا القطاع وتنفيذ مشروعات مشتركة فى مجالات الكهرباء والطاقة تُحقق مصالح البلدين.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss