صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تصفية 6 إرهابيين فى مداهمات أمنية بشمال سيناء

10 نوفمبر 2016



كتب - عمر علم الدين

واصلت قوات إنفاذ القانون إحكام الطوق الأمنى المفروض على عدد من القرى الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال سيناء.
 واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 19 منطقة تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية تستغلها فى الاختباء وتجهيز عملياتها الارهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء، وتمكنت من القضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة، وتدمير خندق تستخدمه هذه العناصر فى انتاج النيران ضد قواتنا، وحرق وتدمير دراجتين ناريتين و4 مقار خاصة بالعناصر الارهابية عثر بداخلها على وسائل اتصال لاسلكية وأدوات تستخدم فى تصنيع الشراك الخداعية ودوائر النسف والتدمير.
كما تمكنت القوات من ضبط سيارتين دفع رباعى مخبأة داخل حفر ومغطاة كاملة بالرمال فى محيط منزلين يتبعان لعناصر مطلوبة أمنيا للاشتباه فى تورطها بتقديم الدعم للمجموعات الارهابية المسلحة بنطاق مدينة العريش.
 وفى سياق متصل استمرت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع الاجهزة المختصة تنظيم تدفق مئات الشاحنات المحملة بالبضائع والمواد الغذائية إلى الاشقاء الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة، حيث وصل اجمالى عدد السيارات التى تم دخولها للجانب الفلسطينى خلال الفترة من 11 اكتوبر حتى اليوم إلى 7127 سيارة محملة بالبضائع المختلفة عبر منفذ «كرم أبو سالم» الحدودى باعتباره المنفذ الشرعى لدخول البضائع إلى قطاع غزة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss