صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

المنتدى العربى للثقافة يكرم فيفى عبده وشمس الكويتية

8 نوفمبر 2016



كتب – أمير عبدالنبى

أقام المنتدى العربى العالمى للثقافة والسلام برئاسة الروائى نور الحراكى   حفلًا لتكريم عدد من الشخصيات الفنية وذلك بعد منح خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسام السلام ووقع الاختيار على المطربة الكويتية شمس بسبب نجاحها الذى حققته فى فترة وجيزة وحصولها على أفضل مطربة خليجية فى 2001وفى 2007 كونها قدمت لونًا جديدًا فى الطرب.
كما تعد المطربة شمس أول فنانة عربية تتعاقد معها شركة إنتاج أمريكية  وهو ما يؤكد نجاح المطربة شمس والتى تعمل فى هدوء بعيدا عن أى ضوضاء لتخرج بعمل فنى مميز.. كما تم تكريم الفنانة فيفى عبده عن مسرحية «حارة العوالم» وأعربت فيفى عن سعادها البالغة بهذا التكريم نظراً لأهمية المنتدى فى نشر الثقافة والسلام فى أنحاء الوطن العربى.. وتم تكريم الإعلامية حليمة بولند كمثال للإعلامية العربية الناجحة والمميزة واعربت بولند عن سعادتها بتأسيس منتدى الثقافة والسلام برئاسة الراوئى نور الحراكى وذلك لم يحمله من أهداف سامية ومفيدة للعرب.
وتم تكريم الفنانة سميرة عبدالعزيز عن مجمل أعمالها ومشوارها الفنى الطويل والمخرج عمر عبدالعزيز والفنانة شيرين عن دورها فى مسلسل «مأمون وشركاه» مع الزعيم عادل إمام ومصطفى فهمى بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والإعلامية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss