صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

التموين تحتوى غضب أصحاب المخابز وتتحمل فروق أسعار الوقود

7 نوفمبر 2016



الوزير يرسل خطابات للمديريات بتوفير السولار للمخابز بالأسعار القديمة.. واللجنة المشتركة تستمر فى أعمالها لمدة 15 يومًا.
نجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية فى إخماد غضب أصحاب المخابز بعد ارتفاع أسعار الوقود الأمر الذى أدى إلى حالة من القلق والترقب داخل الشعبة العامة للمخابز التى دعت لعقد اجتماع عاجل مع وزير التموين اللواء محمد على المصيلحى الذى استجاب لمطالبهم واجتمع بهم فى مقر الوزارة.
 وكشف عطية حماد نائب رئيس الشعبة للمخابز لـ«روزاليوسف» كواليس الاجتماع الذى استمر أكثر من ساعتين، مؤكدا أن وزير التموين أبدى مرونة كبيرة فى الاستماع لمطالب أعضاء الشعبة، حيث أكد فى بداية الاجتماع أن الحكومة لن تسمح بزيادة سعر الرغيف، وكذلك حريصة على عدم تعرض أصحاب المخابز لخسائر مادية باعتبارهم شريكًا أساسيًا فى منظومة الخبز.
وأشار حماد إلى أن  الوزارة هى من ستتحمل فارق تكلفة سعر لتر السولار وستقوم بالاتفاق مع وزارة البترول بتحمل ال55 قرشا فرق اللتر، لافتا إلى أن وزير التموين قام بالفعل بإرسال توجيه إدارى لمديريات التموين بسرعة توفير الوقود للمخابز التى تعمل بالسولار بنفس الاسعار القديمة وعدم تطبيق أى زيادة. وأشاد حماد بقرارات وزير التموين مؤكدا أن ذلك يؤكد حرص الدولة على عدم المساس بمحدودى الدخل لا سيما أن رغيف الخبز من السلع الاستيراتيجية التى تمس حياة المواطنين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss