صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إغلاق مديرية التربية والتعليم بالقليوبية باللاقفال الحديدية

21 نوفمبر 2012

المحافظات : محمد حبر ، حنان عليوة




واصل الإداريون بمختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية أمس الإضراب عن العمل احتجاجاً على قرار وزير المالية بخصم نسبة 83 % من الحافز الشهرى وبأثر رجعى منذ عام 2008 مطالبين بتطبيق كادر خاص بهم أسوة بزملائهم المعلمين.

 

وأغلق المحتجون بوابات ومداخل إدارتى شرق وغرب المحلة وبسيون وكفرالزيات رافعين لافتات معبرة عن مطالبهم مدون عليها «الاعتصام مفتوح لحين تحقيق مطالبنا .. احنا منظومة واحدة « و» عاوزين حقوقنا يا وزير التربية والتعليم «يامرسى خليك جريء لنا حق ولالا».

 

كما رددوا هتافات مناهضة  للإخوان ووزير التربية والتعليم من بينها «يسقط يسقط حكم المرشد والإخوان ... لا لا لظلمنا وقهرنا » وذلك  لتجاهلهم مشكلاتهم ومعاناتهم اليومية بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة وغلاء الأسعار فى الوقت الحالي.

 

كما أضرب المئات من العمال والإداريين  لليوم الثالث على التوالى  بمديرية التربية والتعليم  بالقليوبية عن العمل تم إغلاق المديرية بالاقفال الحديدية ومنع دخول اى مسئول داخل المديرية احتجاجا على قيام المديرية بخصم نسبة 83 % من الحوافز التى صرفت لهم  بأثر رجعى وتثبيت المؤقتين.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss