صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تصفية 6 إرهابيين وضبط 4 مشتبه بهم ضمن عمليات «حق الشهيد» بشمال سيناء

4 نوفمبر 2016



كتب - عمرعلم الدين


تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى من تصفية 6 إرهابيين والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم فى تبادل لاطلاق النيران، ضمن عملية «حق الشهيد» بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال ووسط سيناء.
واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية فى الاختباء وتجهيز عملياتها الارهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء، وبناء على معلومات أمنية مؤكدة نجحت القوات فى استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بى جى، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية.
كما اسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية فى عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة، فضلًا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفة.
وتواصل قوات إنفاذ القانون إحكام سيطرتها الأمنية الكاملة بمدن شمال ووسط سيناء وتعقب المجموعات الإرهابية والخارجين على القانون بهذه المناطق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss