صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئاسة تطلق مشروع «مصر بلا أمية» بمشاركة شباب 23 حزباً سياسياً  

3 نوفمبر 2016



كتب- أحمد إمبابى

فى إطار تواصل مؤسسة الرئاسة مع شباب الأحزاب السياسية للتنسيق فى وضع برامج لتفعيل قرارات وتوصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب، استضافت رئاسة الجمهورية لقاء موسعاً لمجموعة من شباب وشابات 23 حزبًا سياسيًا لمناقشة المحددات والأطر السياسية لركائز العمل التطوعى ودور الأحزاب والقوى السياسية فى تعظيم دور المشاركة التفاعلية لتعزيز نشر مفاهيم ثقافة العمل التطوعى بين الأوساط الجماهيرية والشعبية.
 وتطرق اللقاء لعرض أفكار ورؤى الشباب  حول تنظيم وتفعيل آليات العمل التطوعى للقضاء على الأمية كأولى قضايا الاهتمام وتحت شعار «مصر بلا أمية».
وفى لقاءين منفصلين، استقبل، الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس  ألمار مامادياروف، وزير خارجية أذربيجان وماريزا ماتيس، رئيس لجنة العلاقات مع دول المشرق بالبرلمان الأوروبى.. وبحث الرئيس مع وزير خارجية أذربيجان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات والتعاون التجارى والاقتصادى بين البلدين. . ورحب الرئيس بمسئول البرلمان الأوروبى، منوهاً إلى العلاقات القوية التى تجمع بين مصر والاتحاد الأوروبى، كشريك رئيسى فى مواجهة العديد من التحديات سواء على الصعيد الدولى أو فى إطار منطقة المتوسط، وفى مقدمتها مكافحة التطرف والإرهاب.
وأوضح الرئيس أنه رغم تثميننا لاهتمام البرلمان الأوروبى بالأوضاع فى مصر، إلا أننا نعتبر أن هناك مبالغة فى عدد القرارات الصادرة عنه حول الشأن المصرى، والتى وصلت إلى 14 قرارًا خلال خمس سنوات، موكدًا على أهمية أن يتفهم الجانب الأوروبى حقيقة  الموقف فى مصر، وأن يتعرف مباشرة من المواطنين المصريين على تقييمهم للتطورات التى شهدتها البلاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المترجم العراقى تحسين رزاق عيد: رواية «لاوروس» تجمع بين المعرفة والخبرة والخرافات والأوهام
الحمام الزاجل يزين ميدان العروسة بـ«الغردقة»
العالم يسعى لتقليص أيام العمل فى الأسبوع
مصيلحى: الاتحاد السكندرى قادر على تخطى الهلال السعودى
السيسى: إفريقيا حققت على مدار السنوات العشر الماضية معدلات نمو إيجابية.. لكنه لم يحقق المستهدف منه
384 ورشة صناعية بإجمالى 454 ألف م2 مقسمة على 3 مجمعات صناعية
فاضل ع القمة «دستة»

Facebook twitter rss