صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«روزاليوسف» تكشف خطة الجماعة الإرهابية لخلق أزمة فى «البوتاجاز»

2 نوفمبر 2016



كتب - أحمد عبدالعظيم

قالت مصادر مطلعة إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من رصد تحركات جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية هدفها تصدير أزمات للمجتمع وخلق حالة من الاحتقان تجاه الجهات المسئولة.
ولفتت المصادر إلى أنه تم رصد مراسلات واتصالات بين عناصر تابعة للجماعة فى مصر من ناحية وبينهم وبين بعض القيادات الهاربة بالخارج من ناحية أخرى للتركيز على العمل لخلق أزمة فى توفير «أنابيب البوتاجاز» خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب فصل الشتاء.
 وأوضحت المصادر أن الخطة الإخوانية تسعى إلى تشكيل مجموعة أزمات جديدة تابعة للجماعة فى المحافظات المختلفة تركز فى عملها على جمع أكبر عدد من أنابيب الغاز فى توقيتات واحدة من مستودعات البوتاجاز وشرائها بأى سعر وتخزينها وبالتزامن مع ذلك يتم بث الأكاذيب بين الناس بأن الحكومة تريد تجويع الشعب.
وفى سياق آخر أشارت المصادر إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى جاهدة لتكرار هذا الأمر فى سلع أخرى منها الأرز بصفة خاصة وذلك من خلال تشكيل مجموعة محتكرين تابعين للجماعة يقومون بشراء كمية كبيرة بأى سعر.
وأوضحت المصادر أن القيادات الإخوانية الموجودة بالخارج وعدت العناصر الموجودة بالداخل بتوفير الأموال والدعم اللازم لتنفيذ المخطط.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss