صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«محمد عزمى»: السيسى استجاب لطلبى

30 اكتوبر 2016



القليوبية- حنان عليوه

أكد الشاب محمد عزمى، ابن مدينة كفر شكر، ضمن مجموعة الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة المشاركين فى المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ، أن الرئيس يولى اهتماما كبيرا بالشباب خاصة ذوى الاحتياجات الخاصة.
وقال عزمى خلال لقاء جمعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، على هامش الجلسة الختامية للمؤتمر انه عندما طالب بالحديث مع الرئيس لم يمانع وبالفعل استجاب له، وطالب عزمى الرئيس بالاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، وقال إنه يولى اهتمامه جدا بهم وأن الدولة حريصة على توفير مطالبهم.
كما قال عزمى إنه حاصل على ليسانس آداب جامعة بنها، وتقدم عدد من المرات للحصول على وظيفة ولم يحالفة الحظ، وجاء رد الرد خلال رسالة قدمها الرئيس بكلمته فى المؤتمر انه يوجد ١٥ مليون من ذوى الاحتياجات الخاصة بمصر تحاول الدولة توفير فرص لهم، مؤكدا حرص الدولة على مطالب الشباب.
وأضاف عزمى أن المؤتمر نجح بامتياز فى مد جسور الثقة بين الشباب والدولة، حيث ان القرارات التى اصدرها الرئيس فى ختام المؤتمر ستكون لها آثار إيجابية فى الشارع.
وقال عزمى إن اهم القرارات التى خرج بها المؤتمر هو قرار الرئيس تشكيل لجنة وطنية لفحص ومراجعة موقف الشباب المحبوسين وكذا تشكيل لجنة أخرى لدراسة مقترحات تعديل قانون التظاهر.
كان قد شارك وفد من شباب القليوبية فى فعاليات المؤتمر ومنهم حاتم عفيفى فرج ومحمد عبدالهادى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss