صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مشاكل المنياوية تطارد المحافظ فى زيارتها المكوكية

28 اكتوبر 2016



المنيا – علا الحينى


واصل عصام البديوى، محافظ المنيا، جولاته الميدانية على مراكز ومدن المحافظة، حيث تفقد مركز ومدينة العدوة لمتابعة مستوى الخدمات العامة والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين فى الشارع، ودفع العمل بعدد من المشاريع المتعثرة.
ومن ضمن الجولة تفقد البديوى محطة معالجة الصرف الصحى بقرية الساوى، التى تم الانتهاء من إنشائها وتضم شبكة للصرف الصحى بطول 8 كم، ومعالجة مياه الصرف الصحى بطاقة 2000م3/ يوميا، حيث وجه بالتنسيق بين الشركة المنفذة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لبدء تشغيل المحطة وخدمة القرى التابعة لها، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال توصيل شبكات الصرف الصحى لقرى «بنى علم ـ صفانية ـ  كفر مهدى».
واستمع البديوى خلال جولته إلى شكاوى بعض المواطنين ومطالبهم والتى جاء فى مقدمتها ضعف سريان المياه داخل مجرى الترع والمصارف، الذى يؤدى بدوره إلى عدم القدرة على رى الأراضى الزراعية، حيث كلف رئيس المدينة بإزالة المخلفات وتطهير الترع والمصارف ضماناً لوصول المياه للمواطنين لرى محاصيلهم.
وعقد البديوى لقاء جماهيرياً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية، مؤكدا حرصه على عقد هذا اللقاء بشكل أسبوعى فى كل مركز تيسيرا وتخفيفا على المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم، حيث استقبل نحو 90 شكوى ما بين شكاوى عامة وخاصة ووعد بدراستها وحلها بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss