صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«أسوان» تلجأ للمسابقات لسد عجز المعلمين بـ«الإدارات»

28 اكتوبر 2016



كتب ـ إبراهيم المنشاوى


حرصا من مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، على سد العجز الصارخ الموجود بالإدارات المختلفة، أعلنت أنه سيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن مسابقة تعيين 500 معلم مساعد وإخصائى مساعد فى مختلف التخصصات، وفقًا للعجز، على أن يتم التقديم للمسابقة خلال 15 يومًا على مستوى الإدارات التعليمية ويعقبها قبول التظلمات.
وقال أحمد موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان: إن المسابقة سيتم تنظيمها بشفافية كاملة وفقًا لأحكام القانون والضوابط المنظمة لذلك ليكون الحاصلون على هذه الوظائف من أبناء أسوان، حيث ستجرى المسابقة تحت إشراف المحافظة وبرئاسة مدير عام التربية والتعليم.
إلى ذلك أعلن وكيل التعليم بأسوان، أنه سيتم التنسيق مع الأبنية التعليمية ورئيس اتحاد مصر لجمعيات الأشخاص ذوى الإعاقة لتنفيذ عملية نقل طلاب ذوى الاحتياجات الخاصة من مدرسة كلح الجبل للصم بـ«إدفو» إلى مدرسة مجاورة لإصدار قرار لإخلاء المدرسة لتهالك بعض المبانى بها.
من ناحية أخرى عقد ممثلى المنشآت الفندقية اجتماعًا بمحافظة أسوان بحضور مجدى عزب، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية، ولفيف من مديرى الفنادق السياحية وممثلى وزارة السياحية لمناقشة أهم الصعوبات التى تواجههم ومحاولة إيجاد حلول غير تقليدية ومبتكرة لها بهدف النهوض بالقطاع السياحى وإعادة المكانة الطبيعية لهذه المحافظة السياحية العريقة.
ناقش الاجتماع ضرورة التنسيق مع ممثل فنى من المنشآت الفندقية ومسئولى شركة الكهرباء، لمراجعة جميع فواتير كهرباء الفنادق، خاصة قيمة القسط الثابت للعمل على تخفيضها بما يتناسب مع الاستهلاك الفعلى لها مراعاة للظروف الصعبة التى تمر بها تلك المنشآت فى ظل حالة الركود السياحى الذى تعانى منه الحركة السياحية فى الفترة الحالية، والتشديد على مسئولى المنشآت الفندقية بضرورة تطبيق الإجراءات والوسائل المناسبة لترشيد استهلاك الكهرباء فى الفنادق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss