صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مارس 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

قوى سياسية تحيى ذكرى «محمد محمود»

20 نوفمبر 2012

كتب : اسامة رمضان




أكدت قوى سياسية وحزبية وحركات شبابية أنه رغم مرور عام على أحداث شارع محمد محمود التى سقط فيها 60 من الشهداء اثناء مواجهاتهم مع الأمن فى مصر.

 

 واتهمت القوى المشاركة فى المؤتمر الصحفى الذى نظمته لجنة الحريات بنقابة الصحفيين أمس للإعلان عن فعاليات إحياء ذكرى شهداء محمد محمود تحت شعار «عيون الحرية» جماعة الإخوان المسلمين بأنها تولت الدفاع عن حلفائهم المجرمين والسفاحين.

 

وأكد البيان الذى تم إلقاؤه خلال المؤتمر أنهم جاءوا أمس بمشاركة العديد من القوى الثورية والمجموعات والأحزاب التى وقعت على البيان ، لطلب القصاص لهؤلاء الشهداء ومحاكمة المسئولين عن استشهادهم .

 

 وأكد محمد عبد القدوس مقرر لجنة الحريات بالنقابة أن عدم محاسبة وملاحقة المتسببين فى أحداث محمد محمود حتى الآن أمر لاينبغى السكوت عليه، مشيراً إلى أنه يجب محاسبة من تورطوا فى تلك الكارثة حتى لو كانوا أعضاء المجلس العسكرى.. وأعلنت سالى توما «عضو ائتلاف شباب الثورة» عن فعاليات الجمعة المقبلة لإحياء الذكرى من خلال مسيرة تتحرك من حى السيدة زينب بوسط القاهرة لتدخل شارع محمود محمود فى وجود شباب الالتراس،  بجانب بعض رسامى الجرافيتى.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss