صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 مارس 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ميادة الحناوى: زوجة عبدالوهاب وراء ترحيلى من مصر

27 اكتوبر 2016



كتب ـ محمد قبيصى   

قالت الفنانة ميادة الحناوى: إن الموسيقار محمد عبد الوهاب، هو الذى اكتشفها وقدمها للجمهور وهى عمرها 15 عاما، لافتة إلى أنه تعرف عليها خلال زيارته السنوية لسوريا.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم» أمس الأول، أن السيدة نهلة القدسى زوجة محمد عبدالوهاب، انتابها شعور بالغيرة بسبب تبنى الموسيقار لها، وسلطت عليها وزير الداخلية وقتها النبوى إسماعيل، لترحيلها من القاهرة، مشيرة إلى أن الموسيقار محمد سلطان وزوجته الفنانة الراحلة فايزة أحمد وقفا بجانبها فى هذه الأزمة.
كما كشفت ميادة ، إنها رفضت فى البداية أغنيتها الشهيرة «أنا بعشقك» عندما عرضها الموسيقار بليغ حمدى عليها، بسبب جرأة الأغنية.. وأضافت أنها وافقت فى النهاية عليها بعد أن أقنعها الموسيقار الراحل، قائلا لها: «هذه الأغنية إما ترفعنا فوق أو تنزلنا تحت»، لافتة إلى أن كلمات الأغنية جريئة وبها خضوع المرأة للرجل بشكل غير طبيعى.
وقالت الحناوى، «إن تبنى الموسيقار محمد عبدالوهاب فنيا لها، سبّب لها لغمًا كبيرًا وحقدًا من قبل بعض الفنانات، على رأسهن الفنانة وردة الجزائرية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss