صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ميادة الحناوى: زوجة عبدالوهاب وراء ترحيلى من مصر

27 اكتوبر 2016



كتب ـ محمد قبيصى   

قالت الفنانة ميادة الحناوى: إن الموسيقار محمد عبد الوهاب، هو الذى اكتشفها وقدمها للجمهور وهى عمرها 15 عاما، لافتة إلى أنه تعرف عليها خلال زيارته السنوية لسوريا.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم» أمس الأول، أن السيدة نهلة القدسى زوجة محمد عبدالوهاب، انتابها شعور بالغيرة بسبب تبنى الموسيقار لها، وسلطت عليها وزير الداخلية وقتها النبوى إسماعيل، لترحيلها من القاهرة، مشيرة إلى أن الموسيقار محمد سلطان وزوجته الفنانة الراحلة فايزة أحمد وقفا بجانبها فى هذه الأزمة.
كما كشفت ميادة ، إنها رفضت فى البداية أغنيتها الشهيرة «أنا بعشقك» عندما عرضها الموسيقار بليغ حمدى عليها، بسبب جرأة الأغنية.. وأضافت أنها وافقت فى النهاية عليها بعد أن أقنعها الموسيقار الراحل، قائلا لها: «هذه الأغنية إما ترفعنا فوق أو تنزلنا تحت»، لافتة إلى أن كلمات الأغنية جريئة وبها خضوع المرأة للرجل بشكل غير طبيعى.
وقالت الحناوى، «إن تبنى الموسيقار محمد عبدالوهاب فنيا لها، سبّب لها لغمًا كبيرًا وحقدًا من قبل بعض الفنانات، على رأسهن الفنانة وردة الجزائرية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss