صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

كليب «فرق كتير» يقترب من 2 مليون مشاهدة عبر «اليوتيوب» و«نجوم إف إم TV»

27 اكتوبر 2016



كتب ـ محمد خضير

سجل فيديو كليب «فرق كتير» - الذى أنتجته شركة نجوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الفنى- للنجم حسام حبيب، نجاحاً كبيراً وذلك بعد أيام قليلة من طرحه على موقع «اليوتيوب».
واستطاع الكليب أن يقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة واستطاع ليتربع على عرش الأغنيات المعروضة على موقع «اليوتيوب» وأن يكون ضمن  قائمة «TOP Tracks» فى مصر.
يذكر أن كليب «فرق كتير» حاز على إعجاب الكثيرين منذ إطلاقه على اليوتيوب وقناة «نجوم إف إم TV».. والفيديو كليب من إخراج الأمريكى الإسبانى الأصل المخرج الشهير جون بيريز، ويعتبر هذا ثانى تعاون مع حسام حبيب فى ألبومه الجديد، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسى، وقد تم تصوير الفيديو كليب فى جزيرة إيبيزا الأسبانية.ويعدألبوم»فرق كتير» أول تعاون بين حسام حبيب و«نجوم ريكوردز».  
يشار إلى أن شركة «نجوم ريكوردز» طرحت ألبوم الفنان حسام حبيب «فرق كتير» بعد يومين فقط من طرح الفيديو كليب، والذى حقق نسب مشاهدة كبيرة تخطت الـ 4 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب ويضم 11 أغنية هى: «فرق كتير»، «هو حبيبي»، «تعيشى معايا»، «روحت له»، «فى كلام»، «أوعى»، «حبيبى»، «خلينى معاك»، «شايف نفسى فيك».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss