صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الأزهري: الكويت تطلب عمالة مصرية في مجالات مختلفة

20 نوفمبر 2012

كتب : حسن عبد الظاهر




أعلن  خالد الأزهري وزير القوي العاملة والهجرة، أن الوزارة تلقت طلبًا من إحدي الشركات الكويتية الكبري العاملة في مجال المقاولات.. لطلب عدد من التخصصات للعمل بالشركة وهي: مهندس تكييف مركزي خبرة لا تقل عن خمس سنوات.ثانيًا: فنيون تكييف مركزي، فنيون تركيبات تكييف مركزي، فنيين ورشة تفصيل صاج مجاري الهواء، فنيون تمديدات كهربائية، مساعدون تمديدات كهربائية، فنيون كنترول، فنيون ديزل، فنيون صحي وحريق، فنيين ميكانيكا عامة (صيانة محابس ومواتير وأبواب شتر ومضخات خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

مؤكدا أن العاملين سيتمتعون بالإضافة إلي مزايا الشركة: بسكن مجاني أو بدل سكن كما سيتم تحديد الراتب طبقًا للخبرة والكفاءة، الانتقال من السكن للمواقع بسيارات الشركة.-  تتحمل الشركة مصروفات إجراءات الإقامة والتأمين الصحي بالإضافة إلي تذكرة القدوم من القاهرة إلي الكويت.

وأضاف الوزير أنه علي راغبي شغل تلك الوظائف التقدم بجميع الأوراق والمستندات إلي مقر الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام الوزارة . وذلك لحضور المقابلة الشخصية المقرر عقدها يومي 25 ، 26/11/2012 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وأكد الوزير أنه يتابع شخصيًا جميع فرص العمل المتاحة للمصريين بالخارج من أجل التأكد من مستويات الأجور وجميع شروط وظروف العمل، وذلك في إطار الدور المنوط بالوزارة لتوفير فرص عمل للراغبين للعمل بالخارج بشكل لائق وتحت إشراف الوزارة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss