صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القرموطى مهاجماً أيمن نور: «مبقتش أحبك.. والدولة أهم من الإخوان»

26 اكتوبر 2016



 سخر الإعلامى جابر القرموطى، من الدكتور أيمن نور بعد تصريحاته المسيئة للدولة المصرية قائلًا: «ده مش أيمن نور ده أيمن ضالمة، وكنت باحترمه زمان، أنت أيسر، يخربيتك، حد يكره بلده كده».
وأضاف القرموطى، ببرنامج «مانشيت القرموطى»، بقناة «العاصمة»، امس الاول: «جماعة الإخوان تسعى لتخريب الدولة بسبب استبعادها من الحكم ولو كانت استمرت فى الحكم كانت هتبقى خرابة على الكل»، مشددًا أن الدولة المصرية أهم من الإخوان.
وأضاف: «إن إسرائيل ضد أى توحد أو قوة للدولة وتريد تفتيت مصر، ويتم صرف مبالغ طائلة على الإعلام الخارجى للهجوم على مصر».
وأوضح: «رسائل قطر وتركيا ضد مصر مؤامرة، والبت اللى اسمها توكل خرمان بعد ما ضيعت بلادها وأخدت نوبل للسلام على كده، جاية بتتطاول على الرئيس والقوات المسلحة والدولة المصرية.ـ يا بت خليكى فى بلادك».
واعتبر القرموطي، أن الدولة المصرية ليست بعيدة عن تنظيم داعش الإرهابي بعد الهرب من العراق، مشيرًا إلى أن «داعش» يستطيع الزحف لدول عربية أخرى.
وأضافت  «أن هناك محاولات لتقسيم منطقة الشرق الأوسط، وعلى المواطن الحفاظ على الدولة»، مشيرًا إلى أن تركيا لن تتوقف عن محاولاتها الاستعمارية في المنطقة وأوضح: «تركيا وإيران تحاولان استغلال العراق لبدء الاستعمار مرة أخرى»، منوها إلى أن تركيا تصرف 3 مليارات دولار لتحقيق أغراضها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss