صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

..و«فى حب مصر» للمحليات: المؤتمر انطلاقة جديدة للربط بين الدولة والشباب

25 اكتوبر 2016



شددت المتحدث الرسمى لقائمة «فى حب مصر» للمحليات فاطمة رجب، على الأهمية الكبيرة لمؤتمر الوطنى للشباب، الذى يعقد بشرم الشيخ اليوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، قائلة فى بيان صحفى أمس: «إن المؤتمر محاولة جادة لفتح باب النقاش بين الدولة والشباب على جميع المستويات سياسيًا وعلميًا وثقافيًا، ولاسيما مع مشاركة عدد من أوائل الجامعات فى البحث العلمى ومشاركة الشباب السياسيين وغيرهم».
وأضافت رجب: «نتمنى من الرئيس وجميع القائمين على هذا المؤتمر فى ختام عام الشباب، تبنى على الأقل ثلاث أو أربع أفكار شابة قابلة للتنفيذ والإعلان عنها، كما نطمح أن تكون توصيات المؤتمر جادة وليست فقط لسد الفجوة».
وتابعت رجب: «نطالب نحن كقائمة فى حب مصر للمحليات، القوى السياسية بالتوحد وعدم تصعيد الأزمات، لأن البناء دائمًا ما يحتاج إلى التكاتف والصبر وإنكار الذات، كما نطمح من الرئيس أن يستمع لكل الآراء الشابة فى هذا المؤتمر، وأن يتسع صدره لمؤيديه من الشباب وأيضًا منتقديه».
وأعربت رجب عن أملها فى أن يكون الشباب على قدر المسئولية، ويعطوا حلولاً خارج الصندوق للنهوض بالوطن، منوهة بأنهم من جانبهم كقائمة سيتقدمون بأكثر من مشروع يخص المحليات ودور الشباب بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss