صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«مجدى يعقوب» توقع مذكرة تفاهم مع بعض المؤسسات لدعم الباحثين فى «أمراض القلب»

23 اكتوبر 2016



وقّعت مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب ومؤسسة المغربى الخيرية ومؤسسة الألفى للتنمية البشرية والاجتماعية أمس السبت مذكرة تفاهم مشتركة بهدف تنمية الوعى وتقديم كل ما هو جديد بشأن تدريب ورعاية الباحثين.
حضر التوقيع الدكتور مجدى يعقوب بصفته المؤسس والرئيس الفخرى لمجلس الأمناء، وممثل عن الدكتور عاكف المغربى بصفته المؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة المغربى الخيرية، والأستاذ معتز الألفى بصفته مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الألفى للتنمية البشرية والاجتماعية.. وتم الاتفاق وتنسيق الجهود بين المؤسسات الثلاث من أجل تفعيل العمل الجماعى المتمثل فى تدريب ورعاية شباب الباحثين العاملين بمؤسسة مجدى يعقوب وتقديم الدعم اللازم لاستكمال أبحاثهم الطبية وحصولهم على درجات علمية من أفضل الجامعات والمراكز البحثية العالمية مثل ####Imperial College London and University College London####.
ويهدف الباحثون إلى تحقيق الاستدامة على أعلى مستوى والنجاح فى هذا المجال، الأمر الذى سيسهم فى تقديم خدمة صحية أفضل للمجتمع، وكذلك يدعم مشاركة الباحثين فى المؤتمرات والمحافل الدولية وتمثيل مصر بصورة مشرفة أمام العالم أجمع.
يأتى توقيع مذكرة التفاهم بالتزامن مع افتتاح المرحلة الثالثة من توسعات مؤسسة مجدى يعقوب بأسوان التى تضم مركزا جديدا لعلاج مرضى القلب– هو الأول من نوعه فى مصر- على مساحة 28 فدانًا غرب أسوان.
وسيضم هذا المركز معامل للبحوث الخاصة بالقلب ومكتبة معرفية تحتوى على أحدث وأهم البحوث العلمية وقاعة دراسية مجهزة وبنك حيوى لتخزين الدم وعينات الأنسجة ووحدة لآلام الصدر وعدد من الأسرة والغرف لزيادة الطاقة الاستيعابية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss