صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الإعلام الأمريكى ينحاز للشعب أكثر من البيت الأبيض

23 اكتوبر 2016



أوضحت الإعلامية ميان الحلوانى المذيعة قناة المحور أن الأعلام الأمريكى هو مرآة الشعب الأمريكى.. وهنا المقصود بالمرآة أى المرآة المستوية وليست المقعرة أو المحدبة.. أى نقل الحقيقة للشعب الأمريكى كما هى سواء عن الموقف الداخلى أو العالمى دون تعاطف مع طرف على حساب الطرف الآخر أو الانحياز نحو تيار معين وترك الآخر.. وغالبا الإعلام الأمريكى يخدم الشعب الأمريكى أكثر من الإدارة الأمريكية، وأميز ما فى الإعلام الأمريكى أنه لا ينحاز للإدارة الأمريكية..
حتى الشعب الأمريكى يختلف عن الإدارة الأمريكية وعلاقة الإعلام الأمريكى بالإدارة الأمريكية علاقة غالب عليها المصداقية وعدم المراوغة وفرض الوصاية.. وأضافت أن الإعلام الأمريكى لا يحدث بلبلة فى الشارع الأمريكى ويكتفى بنقل الحقيقة واضحة وكما هى.. لذا دائما ينال احترام الشعب الأمريكى له.. حتى لو تحدث عن العلاقات الأمريكية بباقى دول العالم..إلا إذا حدث تهديدات مباشرة للولايات المتحدة الأمريكية.
 يحول فى اللحظة نفسها إلى إعلام الحرب حتى ينقل الصورة سليمة لأن الإعلاميين الأمريكان من ضمن منظومة الأمن القومى الأمريكى، وأى تأثير أو إشاعات خطأ تسبب أزمات قد تصل إلى الأزمات الدولية.. تخرجت ميان الحلوانى من كلية الإعلام وعملت مذيعة فى قناة دريم ثم أنتقلت إلى قناة المحور لتقدم برنامجها الجديد الذى قدمت من خلاله مجموعة من الحوارات مع حيدر العبادى وعبدربه منصور ومجموعة أخرى من الروؤساء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss