صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

معركة «القليوبية» ومافيا السلع التموينية.. من ينتصر؟!

21 اكتوبر 2016



القليوبية - حنان عليوه


أصدر اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، تعليماته بتوفير السلع الغذائية للمواطنين وضبط وإحكام السيطرة على الأسواق ومواجهة عمليات الاحتكار للسلع الأساسية للتخفيف من أعباء المواطن البسيط.
جاء ذك خلال اجتماع الجلسة الأولى للمجلس التنفيذى لمحافظة القليوبية منذ توليه شئون المحافظة، بحضور الاجتماع اللواء السعيد عبدالمعطى، السكرتير العام، واللواء هشام الشافعي، مساعد مدير أمن القليوبية للأمن العام، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
وطالب محافظ القليوبية باستمرار حملات التموين بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، ومباحث التموين، لضبط أى مخالفات، مشددا على ضرورة فرض أقصى العقوبات على المخالفين، مشيرا إلى أن المحافظة فى الفترة الماضية قامت بإنشاء عدد 76 معرضا غذائيا بالمحافظة فى شتى مدنها، بالإضافة إلى عدد 10 سلاسل تجارية تباع فيها السلع بأسعار مخفضة ضمن  «مبادرة الشعب يأمر» التى نادى بها محافظ القليوبية.
وشدد عبدالمنعم، على رؤساء المدن والأحياء بمتابعة منافذ البيع للقوات المسلحة والمرور المستديم عليها لأن هناك بعض الناس معدومى الضمير تقوم ببيع منتجات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى لفقد الثقة بين المواطنين والقوات المسلحة، وذلك لن أسمح به مهما كان.
وأضاف: إنه تم تدبير عدد 50 طن سكر سيتم توزيعها على قرى المحافظة بواقع  750 كيلو لكل قرية، كما سيتم زيادة حصة مدينة شبرا الخيمة بحى شرق وغرب إلى طن ونصف الطن نظرا للكثافة السكانية بهذه الأحياء، مشيرا إلى أنه سيتم تكرار هذه الحصة مرات أخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss