صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

نيران القمامة تلاحق عمال النظافة بـ«الوادى الجديد»

21 اكتوبر 2016



الوادى الجديد ـ محمد عمر


أحالت سمية خليل، رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، عمال النظافة المتسببين فى إشعال النيران فى أكوام القمامة داخل الكتل السكنية وبجوار المدارس للتحقيق وسيتم توقيع عقوبات رادعة عليهم.
ولفتت خليل إلى أن هناك تعليمات مشددة لجميع عمال النظافة بالوحدة المحلية بجمع القمامة من الأماكن المخصصة لها ووضعها فى السيارات، إلى جانب وضع غطاء عليها حتى لا تتطاير فى الشوارع مضيفة أنه تم التنبيه بحظر حرقها داخل الكتل السكنية.
يشار إلى أن عددا من سكان مدينة الخارجة كانوا قد اشتكوا قيام عمال النظافة بالوحدة المحلية بحرق المخلفات وأكوام القامة فى أماكن جمعها داخل الأحياء، ما يتسبب فى تطاير الأدخنة السامة على الوحدات السكنية وإصابتهم باختناقات شديدة.
من ناحية أخرى أعلنت نادية عزمى، مدير فرع المجلس القومى للمرأة بالوادى الجديد، أن الفرع بدأ فى حصر متكامل لاستخراج بطاقات الرقم القومى لفتيات المدارس الثانوية بالمحافظة بالمجان، كما يجدد فرع المجلس خلال الأيام القليلة المقبلة بطاقات الرقم القومى للسيدات المعيلات والأولى بالرعاية بالقرى والمدن.
وأكدت عزمي، أن الفرع سينفذ خطته، والتى ستتناول القضايا العامة، وعلى رأسها القضية السكانية، وختان الإناث، والزواج المبكر، وانتخابات المحليات، وقضية الأمية التكنولوجية للمرأة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss