صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

موظفو «سمنود» حاضرون فى الدفاتر وغائبون فى المكاتب

21 اكتوبر 2016



الغربية – محمد جبر


أحال رمضان عيد، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، 41 من العاملين بالمحليات والصحة، ببعض الوحدات القروية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد قام بمرور مفاجئ على بعض الوحدات المحلية والصحية بالقرى وتبين عدم تواجد 9 من العاملين بالوحدة المحلية بقرية محلة زياد و4 بالوحدة المحلية بقرية ميت بدر حلاوة و28 من العامين بالوحدة الصحية بقرية مجول منهم 11 طبيبا و16 إداريا ومسئول دفتر الحضور والانصراف رغم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره المتقدم.
من ناحية أخرى طالب الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الباحثين بضرورة تركيز اهتمامهم على البحث العلمى لما له من دور فى النهوض بالمجتمع والعمل على النشر فى الدوريات العلمية العالمية بما يؤدى إلى رفع الترتيب العالمى لجامعة طنطا.
جاء ذلك خلال الندوة التى عقدها مركز المشروعات والابتكارات ونقل التكنولوجيا بكلية الآداب بعنوان «كيف تحصل على مشروع بحثى تنافسى»، التى استهدفت تعريف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بالمشروعات البحثية وكيفية الحصول عليها.
وتحدث فى الندوة كل من الدكتور ياسر الشايب، منسق برنامج إيراسموس بمصر، والدكتور يوسف الحسينى إمام، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية وعضو لجنة المشروعات بالجامعة، وحضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين من مختلف كليات الجامعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss