صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

بلاغ للنائب العام ضد قنديل بسبب حادث القطار

19 نوفمبر 2012

كتب : انجي نجيب




تقدم حزب مصر الثورة برئاسة «المهندس محمود مهران» ببلاغين إلي النائب العام ضد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء ووزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية في حادث اصطدام قطار أسيوط وحمل البلاغ الأول رقم 163 لسنة 2012 ومقدم من رئيس حزب مصر الثورة المهندس محمود مهران بلاغ رقم 164 لسنة 2012 مقدم من المستشار شريف ثروت الأمين القضائي للحزب.

وطالب مهران النائب العام بفتح تحقيق جاد وفوري مع رئيس مجلس الوزراء «الدكتور هشام قنديل» ووزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية عن حوادث القطارات التي حدثت حتي اليوم لمسئوليتهم عنها مسئولية كاملة بالتبعية وبتهمة الإهمال الجسيم وعن اختيار الأول لقيادات غير صالحة في العمل مما يضر بمصلحة الدولة ومما أدي إلي سقوط الكثير من الضحايا انتهت بحادث أطفال أسيوط المؤلم مؤكدا أن الاستقالة لا تكفي.

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين أن النقابة ستقوم بتشكيل هيئة دفاع عن حقوق ضحايا حادث أسيوط ومتابعة جميع الإجراءات القانونية وسيتولي هو رئاسة هيئة الدفاع وكلف عاشور نقابة المحامين الفرعية بأسيوط بالبدء في حصر عدد المضرورين وتنسيق إجراءات الدفاع والمحكمة.

 وأكد عاشور في بيان له أصدره أمس أن استقالة وزير النقل ورئيس هيئة سكك حديد مصر أمر غير كافٍ ولابد من مساءلة جميع المسئولين عن الحادث وملاحقتهم قانونيا كلا علي حسب موقعه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss