صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

انقطاع الكهرباء عن منازل المنوفية وإضاءة الشوارع نهارًا

19 نوفمبر 2012

كتب : مروة فاضل




سادت حالة من الاستهجان لدي الشارع بسبب تجدد الانقطاعات في التيار الكهربائي وانارة الشوارع نهارا بما يعد اهدارا للمال العام.

حيث عادت من جديد ازمة انقطاع الكهراء والتي اطلت بوجهها علي محافظة المنوفية حيث شهدت مدن وقري المحافظة من الانقطاع شبه الدائم لمدة تصل من ساعة أو اثنتين يوميا.

وشهدت معظم قري المنوفية امس أزمة انقطاع التيار لمدة تزيد علي ساعتين متوaاصلتين فيما أشار عدد من الاهالي إلي إلي أنه يجب علي الحكومة أن تضرب مثل للمواطنين في ترشيد التيار وليس في اطفاء اعمدة الانارة نهارا فقط ولكن أيضا في ترشيد استخدام التكييفات في مكاتب المسئولين وعدم تركيب تكييفات جديدة بالاضافة الي المرور الدائم علي الطرق والكباري لضمان إطفاء الانوار نهارا وايضا ضمان انارتها ليلا لمنع الحوادث حيث تحدث في بعض الايام أن تكون الانوار في الشوارع مضاءة نهارا وتنقطع الاضاءة تماما عن الاعمدة ليلا مع انقطاع التيار الكهربائي.

واكد الاهالي ان انقطاع الكهرباء اصبح بشكل متكرر ومستمر مما ادي الي تلف الاجهزة المنزلية واشتكي الاهالي من عدم تفاعل وكيل وزارة الكهرباء مع الشكاوي المقدمة له ورده دائماً يكون «تخفيف الأحمال السبب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss