صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

السجن المشدد لمدير عام مساعد المهمات بشركة بترول

18 اكتوبر 2016



كتب _ حسن أبوخزيم

قضت محكمة جنايات القاهرة على (أ 0 ف) مدير عام مساعد المهمات بشركة بتروأمير للبترول التابعة للشركة القابضة لجنوب الوادى بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وكانت معلومات قد وردت إلى هيئة الرقابة الإدارية تفيد طلب المتهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أصحاب بعض شركات القطاع الخاص مقابل ترسية بعض المناقصات الخاصة بتوريد مهمات للحقول البترولية.
كما قضت بانقضاء الدعوى الجنائية  ضد ( ع 0 ع ) الرئيس الاسبق لقطاع الفروع الداخلية بشركة النصر للاستيراد والتصدير للوفاة، كما قضت بانقضاء الدعوى الجنائية  ضد كل من ( أ 0 أ) المدير العام الأسبق لفرع شركة النصر للاستيراد والتصدير ببورسعيد و (ع 0 م) و (ح 0 م) ممثلى شركتى قطاع خاص بالتصالح لقيامهما مجتمعين بسداد مبلغ 28.183 مليون جنيه لصالح الدولة تمثل قيمة الضرر.
وتعود أحداث القضية إلى ورود معلومات إلى هيئة الرقابة الإدارية تفيد قيام كل من رئيس قطاع الفروع الداخلية بشركة النصر للاستيراد والتصدير ومدير فرع الشركة ببورسعيد آنذاك بالتواطؤ مع ممثلى بعض شركات القطاع الخاص من خلال منحهم شهادات إيداع على خلاف الحقيقة تفيد وجود كميات من السكر مملوك لشركتيهما ومخزن بمخازن شركة النصر للاستيراد والتصدير لصالح أحد البنوك، ما ترتب عليه عدم تمكين البنوك الدائنة لشركاتهم من بيع كميات السكر المخزن استيفاء لمديونيتهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss