صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التموين: 3.134 ألف طن سكر بالأسواق الشهر المقبل

17 اكتوبر 2016



قال محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة تعاقدت على 3,134 ألف طن سكر أبيض جاهز للضخ مباشرة للسوق المحلية خلال الشهر المقبل.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الوزير مع عدد من رؤساء الشركات والقطاعات بوزارة التموين لمتابعة الإجراءات والآليات لتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل.
وأوضح مصيلحى أن هناك 500 ألف طن أخرى تعاقدت عليها الوزارة لضمان الحفاظ على استقرار الأسواق الداخلية من أى تغييرات للأسعار العالمية للسكر.
وأكد مصليحى على ضرورة تشديد إجراءات التفتيش والرقابة على المنافذ والمجمعات التموينية على مستوى الجمهورية للتأكد من وصول السلع الأساسية للمواطنين وفقا للأسعار المعلنة والتصدى بكل حزم لجميع عمليات الاحتكار والتهريب.
وأشار إلى أن لجان تفتيش الوزارة ومباحث التموين تمكنت من ضبط أكثر من 400 قضية خلال 10 أيام الماضية، وشدد الوزير على ضرورة تنفيذ توجيهات الحكومة بضرورة تحقيق احتياطى من السلع الاستراتيجية لمدة 6 شهور من أجل تحقيق التأمين المستقبلى للسلع الأساسية وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين ومحدودى الدخل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss