صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الأوقاف: هناك خونة يقدمون الدعم للإرهابيين فى سيناء

16 اكتوبر 2016



كتب ـ أشرف أبوالريش


قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إن الإرهاب لا يمكن أن يعمل إلا فى ضوء حواضن تدعمه، وأن جماعة الإخوان الإرهابية هى أكبر حاضنة داخلية وخارجية للإرهاب.
مشددًا على أنه يجب العمل على القضاء على جميع الحواضن الإرهابية وقطع جميع روافد الإرهاب الاقتصادية والفكرية والدينية واللوجستية، وأن نعمل وبحسم على القضاء على كل العناصر والجماعات الإرهابية، وتلك التى توفر دعما؛ أى دعم للجماعات الإرهابية الغادرة التى تستهدف الوطن وأبناءه بلا وازع من دين أو خلق أو ضمير فى تجرد من الإنسانية واستحلال للدماء.
واستنكر الوزير، العمل الإرهابى الذى وقع فى سيناء والذى استهدف كمين زقدان جنوب بئر العبد بسيناء وراح ضحيته نحو 12 شهيدا و7 مصابين من قوات الأمن فى عمل إرهابى جديد استهدف جنودنا البواسل من أبناء القوات المسلحة.
وأضاف جمعة: إن القوات المسلحة قدمت تضحيات، وحادث سيناء لا يمكن أن ينفذ إلا إذا كانت له روافد، لافتا إلى أن  الارهاب يحتاج إلى من يزودهم بالسلاح والمتفجرات والطعام والشراب والملابس، ولا يمكن أن يعملوا إلا إذا كان هناك خونة يقدمون الدعم لهم.
وفى سياق آخر وفى إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف واتحاد الإذاعة والتليفزيون فى خدمة القرآن الكريم ورعاية المواهب المتميزة فى الابتهالات والإنشاد الدينى ، بدأت أمس فعاليات مسابقة الصوت الحسن التى تقيمها وزارة الأوقاف بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وسيتم نقل المسابقة عبر الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف فى بث مباشر وحصرى، وذلك عقب صلاة الظهر من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة بالقاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss