صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عودة الطوابير فى محطات البنزين بالمحافظات

18 نوفمبر 2012

المحافظات: علا الحينى - مصطفى عرفة - محمد جبر




تصاعدت أزمة البنزين والسولار بالمحافظات، حيث تكدست السيارات داخل محطات محافظة المنيا، وامتدت الطوابير الى ميدان الساعة، كما امتدت طوابير السيارات داخل محطة وقود التعاون بمنطقة شلبى لمسافات طويلة، فى انتظار التموين، ووصل طابور السيارات الى الباب الرئيسى لمديرية الشباب والرياضة، الامر الذى أصاب حركة المواصلات بالشلل، وحدوث العديد من المشاجرات  والمشاحنات بين العاملين فى المحطات وأصحاب السيارات والمارة.

 

وبحثاً عن حل للأزمة عقد الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا، إجتماعاً لمتابعة موقف البنزين والسولار والبوتاجاز داخل المحافظة، وخطة العمل للقضاء على الأزمة وتلبية احتياجات المواطنين من المحروقات، موضحاً انه تم توفير 644 طن بنزين 80، وكمية 67 طن بنزين 90 و 92، و1328 طن سولار، و338 طن كيروسين، و1101 طن مازوت.

 

     وأكد المحافظ،  سير الدورة المستندية الخاصة بكميات البنزين والسولار والغاز الصب، لضمان وصولها دون التلاعب بها، كذلك التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوقيع الغرامات وضبط السيارات التى تحاول نقل الكميات المدعمة.

 

وفي بني سويف تظاهر العشرات من سائقى سيارات الأجرة على خط بنى سويف – الواسطى احتجاجا على قيام عدد من البلطجية بحجز خمس سيارات «ميكروباص» تابعة لسائقي المدينة فى موقف مدينة الوسطى لرفضهم دفع الإتاوة لهم. وتقدر بخمسة جنيهات يوميا على كل سيارة.

 

وعلى أثر ذلك قام زملاؤهم من سائقى سيارات الميكروباص فى مدينة بنى سويف بالتظاهر فى موقف المدينة مطالبين بسرعة الإفراج عن زملائهم.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss