صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الحافز الاقتصادى يشعل الحرب بين الممرضات والمسئولين فى «الغربية»

14 اكتوبر 2016



الغربية - محمد جبر


تظاهر ممرضات مستشفى طنطا التعليمى، بمحافظة الغربية، أمام البوابة الرئيسية للمستشفى، وذلك للمطالبة بصرف الكادر الذى تم اعتماده فى ديسمبر الماضى، وكذا عدم إلغاء الحافز الاقتصادى.
ورددت المتظاهرات هتافات منها «عايزين مسئول من ع الكرسى يقوم»، و«عايزين حقوقنا.. عايزين إقالة المدير»، و«مش عايزينه مش عايزينه»، و«مديرنا مش نافعين» و«أين الاقتصادى الخاص بالتمريض» و«أين أجر السهر للتمريض» و«واحد.. اثنين.. الاقتصادى فين».
وقالت المتظاهرات: إنهن لم يحصلن على الكادر رغم اعتماده رسميا من شهر ديسمبر الماضى، وقامت الإدارة برفع استمارة الاقتصادى بحجة صرف الكادر الذى لم يصرف من الأساس، مطالبين بالعدالة الاجتماعية وصرف الكادر وعدم رفع الاقتصادى.
وهددن المحتجات بالدخول فى إضراب مفتوح عن العمل حتى تنفذ مطالبهن، لافتين إلى أنهن قمن بفض إضرابهن فى فبراير الماضى بعد اجتماعهن بوزير التعليم العالى، الذى وعدهن بتلبية مطالبهن والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنة، لكن للأسف مر 8 أشهر ولم يتم تنفيذ مطالبهن، ما أثار غضب واستياء الممرضات بالمستشفى، مؤكدن أنهن تلقين تهديدات من قبل إدارة المستشفى بإحالة أى ممرضة تتظاهر إلى التحقيق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss