صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

اختفاء الأدوية.. مهزلة لن تتكرر فى القليوبية

14 اكتوبر 2016



القليوبية - حنان عليوه


تفقد اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، مستشفى قليوب المركزى الجديد، حيث تفقد العيادات والاستقبال والمعامل وحجرة الأشعة وقسم العناية المركزة والحضانات، مشددا على ضرورة توافر الأدوية وعدم إجبار المواطن على شراء أى أدوية من الخارج.
واستمع إلى مشاكل العاملين بالمؤسسة العلاجية، حيث كان أبرزها عدم انتظام صرف المرتبات شهريا لتعاقدهم على صندوق المؤسسة العلاجية وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب المركزى، التى وعد «عبدالمنعم» بحلها وطمأنهم على صرف رواتبهم فى موعدها.
واطلع محافظ القليوبية على دفتر النوبتجيات بعد أن اشتكى أحد المرضى عدم توافر أطباء الأشعة، ناهيك أنه أمر بتحويل الأطباء المسئولين إلى النيابة الادارية بعد تعرف المريض على الأطباء المتقاعسين عن العمل.
كما تفقد عبدالمنعم باقى أقسام المستشفى واطمأن على أحوال المرضى، بالإضافة إلى أنه تفقد دورات المياه للتأكد من نظافتها، مشددا على المسئولين على نظافة المستشفى ومتابعة أعمال الصيانة بصفة دورية بتكثيف عمليات النظافة، إلى جانب أنه تفقد قسم الحضانات بالمستشفى البالغ عددها 8 حضانات تعمل بالفعل، وأمر بزيادة عدد الحضانات إلى 12 حضانة لاستيعاب عدد أكبر من الأطفال.
من ناحية أخرى عقد محافظ القليوبية، لقاء جماهيريا مع أهالى ومواطنى مركز ومدينة قليوب، حيث استمع إلى مشاكل المواطنين فى مجال التعليم والإسكان ومنظومة القمامة.
أيضا كان هناك استياء عدد من المواطنين من عدم توافر شقق سكنية، الأمر الذى دفعهم إلى تنظيم وقفة احتجاجية لحل مشكلة مساكن الأوقاف التى يعانى منها أكثر من 300 مواطن من محدودى الدخل منذ أكثر من 6 سنوات دون سكن وفى قائمة الانتظار ولم يحصلوا عليها، لكن وعد المحافظ بحل المشكلة والتنسيق لتسليم الشقق للمتقدمين لتخفيف العبء عن كاهلهم.
كما اشتكى أولياء الأمور من نقص الكتب الدراسية فى بعض المدارس وارتفاع سعر المجموعات الدراسية بالمدارس حتى وصلت 40 جنيها للمادة فى ظل الظروف الاجتماعية والقدرات المادية الضعيفة لدى المواطنين.V







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss