صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«جهينة» و«ساقلتة» يتخلصان من التعديات فى حضور «الأمن»

14 اكتوبر 2016



سوهاج - خالد سليمان


نسقت الوحدات المحلية بمحافظة سوهاج، مع الأجهزة الأمنية، لتأمين تنفيذ 53 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظة، حيث تم فى مركز جهينة تأمين إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وتأمين إزالة 10 حالات مبانٍ دون ترخيص.
وتم تحرير المحضر رقم 3038 إدارى المركز عن تلك التعديات، علاوة على أنه تم فى مركز ساقلتة تأمين تنفيذ 8 أحكام وقرارات قضائية، وتحرر عنها المحضر رقم 2184 إدارى المركز، إلى جانب أنه تم فى مركز أخميم تأمين تنفيذ 15 قرار تعد على أملاك الدولة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4573 إدارى المركز لسنة 2016.
من ناحية أخرى كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقري، ومديرية التموين، ومباحث التموين بالمحافظة، بضرورة الالتزام بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر بيع أسطوانة البوتاجاز بواقع 8 جنيهات سعر الاسطوانة سعة 12.5 كيلو جرام، و16 جنيها سعر الأسطوانة سعة 25 كيلو جراما.
وشدد عبدالمنعم على ضرورة العمل من أجل راحة المواطنين وتلبية متطلباتهم وتخفيف العبء والمعاناة عنهم، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار وإحكام الرقابة والسيطرة على السوق السوداء، وضبط المتلاعبين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم وتحويلهم للنيابة العامة للتصرف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الروائى الأردفنى محمد حسين السماعنة: تأثير الأدب فى تغيير الواقع بطيء ومحدود
ردًا على حفاوة استقبال مستشار النمسا.. السيسى: أثق بقدراته كشابٍ سياسى واعد فى العمل المشترك لدعم العلاقات بين بلدينا
السعودية تحذر «الشيوخ الأمريكى» من التدخل فى شئونها الداخلية
وزير المالية: طريق الإصلاح الضريبى مازال طويلًا
الجبلاية تطالب «أجيرى» بلقب إفريقيا
تنصيب إلهام شاهين سفيرة للتراث العربى وإهداؤها درع التكريم
النواب: مصر صمام الأمان لحماية أوروبا من الإرهاب

Facebook twitter rss