صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محافظ مطروح يطلق 16 قافلة للسلع الغذائية لجميع المراكز بتخفيض %30 بدعم من رجال أعمال المحافظة

11 اكتوبر 2016



كتب - نشأت حمدى

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أطلق اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح،  اليوم،  قوافل لبيع السلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة للمواطنين، بمراكز المحافظة الثمانية، وذلك من أمام ديوان عام المحافظة، بواقع قافلتين لكل مركز يوميا، لتصل عدد القوافل التى تجول جميع مراكز وأركان المحافظة،  16 قافلة يوميًا، إضافة إلى 2 سرادق بمدينة مرسى مطروح، لبيع السلع المخفضة للمواطنين، وتستمر المبادرة لمدة 3 شهور.
وقال اللواء علاء أبو زيد،  محافظ مطروح: إن إطلاق هذه  المبادرة بدعم رجال أعمال مطروح،  الذين يقفون دائما مع المحافظة فى العديد من المبادرات، وفى جميع الأزمات فى إطار الحرص على توفير السلع والخدمات لأهالى مطروح،  مشيرًا إلى أن الحملة تتكلف 4 ملايين جنيه شهريا وتستمر  لمدة 3 شهور، وذلك لمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن المواطنين، كما دعا رئيس الجمهورية.
وأكد أبو زيد،  أنه منذ توليه المسئولية بالمحافظة،  وهو يسعى جاهدًا لمواجهة أى أزمات أو عقبات تواجه المواطنين والمحافظة، عن طريق تكامل جميع الجهات وتفاعلها لحل الأزمات والمشاكل،  لافتا إلى أنه على تواصل ومتابعة دائمة،  مع كل مديريات جميع الوزارات فى المحافظة،  لتخفيف الأعباء على المواطنين،  والنهوض بالمحافظة اجتماعيا واقتصاديا وسياحيا.
وتابع أبو زيد: إن إطلاق المبادرات،  والحلول العاجلة لعلاج الأزمة،  تأتى فى إطار مشروع إدارة الأزمات، الذى أطلقته المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة أكتوبر الماضى،  لحل ومواجهة أى أزمة طارئة قد تحدث فى المحافظة، إضافة إلى السرعة فى توفير الخدمات العاجلة للمواطنين.
وأضاف أبو زيد: إن الهدف من مشروع إدارة الأزمة،  هو تحرك جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى المحافظة بمساعدة عناصر من القوات المسلحة، للوقوف على مدى جاهزية جميع الجهات ومعداتها وسيارات الإسعاف والنجدة والإطفاء وغيرها ومدى سرعة التحرك إلى الهدف والتعامل معه من خلال التنسيق والترتيب التام بين جميع الجهات، وذلك فى جميع المجالات، ويعد هذا التدريب هو الأول من نوعه منذ أكثر من 20 عاما.
وأشار أبوزيد، إلى أن المشروع يسعى للوقوف على كيفية استغلال جميع الإمكانيات المتاحة، وحسن استغلالها فى مواجهة الأزمة بالتنسيق بين جميع الجهات المشاركة، وذلك من خلال التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة مطروح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
وداعًا يا جميل!
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss