صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الأزهر: فتح باب التنسيق إلكترونياً للمتخلفين من طلاب الثانوية

11 اكتوبر 2016



 كتب - صبحى مجاهد

قررت جامعة الأزهر فتح باب التقدم للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية الأزهرية لعام 2016 والذين تخلفوا عن التقدم لمكتب التنسيق الإلكترونى.
ومن المقرر أن يبدأ التقديم يوم الأحد القادم ويستمر حتى الخميس، وذلك بشرط عدم الترشح للكليات او الشعب التى لها اختبارات قبول.
من جهة أخرى تعتزم جامعة الأزهر عقد مؤتمر دولي للبيئة والتنمية المستدامة  (ICESD 2017) تنظمه (لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة) فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 12 - 16 مارس ويركز على الطاقة تحت عنوان «الطاقة .. حق ومسئولية».
ومن المقرر أن يوفر المؤتمر منتدى وكذلك ورش عمل لكل الباحثين والأكاديميين والخبراء من مصر ومن جميع أنحاء العالم لتقديم الأوراق البحثية الأصلية.
ويشتمل المؤتمر على عدة محاور تضم الطاقة والزراعة، الطاقة والهندسة، الطاقة والعلوم، الطاقة والطب (الصحة)، الطاقة والقانون والاتفاقات الدولية، الطاقة والاقتصاد (الإدارة)، الطاقة والفقه الإسلامي، الطاقة والإعلام، الطاقة والبيئة،دور مؤسسات المجتمع المدنى فى التنمية المستدامة.
يستهدف المؤتمر تقديم أحدث الأبحاث والنتائج من العلماء (أساتذة، طلاب الدكتوراة، والعلماء مرحلة ما بعد الدكتوراة) تتصل بمواضيع الطاقة والعلوم البيئية، كما يوفر المؤتمر فرصة للمشاركين من مختلف الدول لتبادل الأفكار الجديدة والتطبيقات والتجارب وجها لوجه، لإقامة الأعمال التجارية أو بحث العلاقات، وإيجاد شركاء عالميين للتعاون فى المستقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss