صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

عبدالرحيم: إحالة نائب رئيس تحرير الأخبار للتحقيق النقابى

7 اكتوبر 2016



 كتب ـ أيمن عبدالمجيد


أحال مجلس نقابة الصحفيين إسماعيل خفاجى نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار للجنة التحقيق النقابية، لاتهامه فى قضايا نصب على مواطنين بسطاء بالحصول منهم على أموال بعد ايهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بعدد من الوزارات ذات الرواتب المجزية.
وقال جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين إن النقابة تلقت عدة شكاوى من مواطنين تطلب تدخل النقابة لاستعادة أموالهم من الصحفى إسماعيل خفاجى، مضيفا: قدم مواطن مذكرة مرفق بها مستندات تفيد قيام خفاجى بالنصب عليه وتقاضى أموال منه نظير تعيين نجله ونجل شقيقته فى شركتى بترول، حيث التقاهم بحسب المذكرة فى مقر النقابة.
وقال المواطن سامى حماد مقدم المذكرة فى شكواه إنه اضطر للاستجابة لخفاجى ودفع 30 ألفًا لكل منهما بعد أن يئس من الحصول على فرصة عمل لنجله ونجل شقيقته اللذين تخرجا منذ عام 2011، إلا أن خفاجى منحهما عقود عمل من شركتى بترول مزورين وخطابات تكليف مزورة وبعد توجههما إلى مقرات الشركات فى مرسى علم كانت المفاجأة أن العقود مزورة ومنذ اشهر وهو يماطل ويمنحهما وعودا كاذبة برد الأموال.
وأكد عبدالرحيم أن لجنة التحقيق ستحدد السبت مواعيد استدعاء مقدمى الشكاوى للاستماع لأقوالهم وكذا موعد استدعاء خفاجى وحال ثبوت الاتهامات سيتم احالته للجنة التأديب التى تصل عقوباتها للشطب من جداول النقابة إلى جانب احالة الشكاوى للنيابة العامة.
وفيما تدرس لجنة التحقيق استدعاء جميع الزملاء الذين قاموا ببيع ايصالات الاشتراك فى مدينة الصحفيين لمواطنين مقابل الحصول على فارق مادى، حيث تقدم خمسة مواطنين بشكاوى يطالبون باسترداد أموالهم بعد تعثر مشروع إنشاء مدينة الصحفيين على مدار 6 سنوات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
«الشركات» تدخل مراحلها الختامية واللجان فى طوارئ
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
الجبلاية تلمح لصعوبة توفير الطائرة الخاصة فى سوازيلاند
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
«الجونة» يمنع الفنانين عن جنازة خفاجة وعزاء راتب

Facebook twitter rss