صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منتج «حكايات بنات» يستبدل حورية فرغلى وريهام أيمن

7 اكتوبر 2016



كتبت - نسرين علاء الدين


انتهى المنتج طارق الجناينى من الاستقرار على الأبطال النهائيين للجزء الثانى من مسلسله «حكايات بنات» والذى يبدأ تصويره ديسمبر المقبل والعرض خلال شهر رمضان المقبل.
ورشح «الجنايني»، كلا من الفنانة إنجى المقدم، والفنانة مى عمر، لبطولة المسلسل، حيث تقرأ كل منهما السيناريو، الذى يكتبه باهر دويدار، فيما تعاقدت دينا الشربينى وصبا مبارك على العمل بشكل رسمى الى جانب كريم فهمى.
يذكر أن الجزء الأول من المسلسل عُرض عام 2012، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولته كل من صبا مبارك، وكريم فهمي، وحورية فرغلى، ورجاء الجداوى، وريهام أيمن، وإخراج حسين شوكت.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسى اجتماعى حول قصص أربع فتيات يعانين فى حياتهن الشخصية بسبب عدم اختيار الشخص المناسب، وتتطور الأحداث فى الجزء الثانى حول كيفية محاولتهم التمرد على الشخصية المنكسرة الضعيفة بداخلهن والتمرد على الواقع ومحاولة إصلاح حياتهن والتحكم فى اختياراتهن العاطفية.
وأكد كريم فهمى أنه سعيد بالمشاركة فى الجزء الثانى من العمل خاصة أنه كان سببا رئيسيا فى تغيير حياته الفنية بعد عرض الجزء الأول مما جعله لا يتردد فى قبول الجزء الثانى لأن العمل سبب شهرته فلا يقبل أن يكبر عليه وأضاف أنه سيبدأ تصويره فى ديسمبر المقبل وسيقوم بالتنسيق بينه وبين فيلمه الجديد وبين «اختيار اجبارى» الذى أوشك على الانتهاء من تصويره إلى جانب استعداده لفيلم «على بابا».
وأضاف كريم أن الجزء الثانى سيشهد تفاصيل مختلفة تماما عن الجزء الأول متمنيا له له النجاح. وأشار إلى أنه كان يتوقع مشاركة جميع أبطال الجزء الأول إلا أن كل شخص له ظروفه وفى النهاية العمل سيأخذ مسارات جديدة مما يجعل تغير بعض البطلات لا يؤثر على أحداثه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح

Facebook twitter rss