صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تلميذ يتراجع إلى الخلف من خامسة ابتدائىإلى الرابعة

16 نوفمبر 2012

بنى سويف : مصطفى عرفة




فوجئ تلميذ مقيد بالصف الخامس بمدرسة غياضة الشرقية الابتدائية التابعة لمركز ببا ببنى سويف بعد أكثر من شهرين من بدء العام الدراسى واستلامه الكتب الدراسية وإدارجه بجميع الكشوف، بأنه راسب وطلب منه العودة للصف الرابع الابتدائى وطرده مدير المدرسة مما أصاب التلميذ بحالة من الذهول الشديدة والبكاء الهستيرى.

 

وتعود الواقعة عندما كان حسن محمد أحمد أحمد المقيد بالصف الخامس الابتدائى يتابع يومه الدراسى  وفوجئ بدخول عادل نوار مدير المدرسة يدخل فصله الدراسى ويطلب منه الكتب الدراسية التى استلمها والعودة مع تلاميذ الصف الرابع للعام الدراسى الحالى قائلًا له أنت لم تنجح لتُنقل للصف الخامس مما أصاب التلميذ بحالة من الذعر والهيستريا والبكاء فاضطر مدير المدرسة لطرده خارج المدرسة لحين حضور ولى أمره.

 

ويقول محمد أحمد أحمد – عامل – وولى أمر التلميذ عندما جاءنى نجلى فى حالة فزع وبكاء مطرودًا من المدرسة بسبب غلطة لم يكن له فيها ذنب ولانعلم عنها شيئًا قمت بتقديم شكوى للإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم ببنى سويف ومحافظ بنى سويف.

 

وتساءل ولى أمر الطالب إذا كان نجلى لم ينجح بالصف الرابع فكيف تم قيده بالصف الخامس وإدراجه بالكشوف وتسليمه للكتب الدراسية وبعد شهرين من العام الدراسى يكتشف مدير المدرسة أنه راسب بالصف الرابع ومن المتسبب فى ذلك فى ظل عدم المحاسبة والشفافية.

 

يذكر أن هذه هى الواقعة الثانية بالمدرسة وكانت الأولى بالعام الماضى خاصة بالتلميذ عبدالوهاب محمد عبدالوهاب وتم إعادته من الصف الثالث للصف الثانى الابتدائى ورفض المدير التعليق على الواقعة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss