صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيهاب فهمى: لم أتعاقد على «أرض جو» وأواصل تصوير «الأب الروحى»

5 اكتوبر 2016



نفى الفنان إيهاب فهمى الخبر الذى تم تداوله بأنه سيشارك الفنانة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها الجديد «أرض جو» لافتا الى أنه لم يتعاقد على أى عمل جديد وأنه يعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات السينمائية والدرامية.
ومن ناحية أخرى أشار فهمى إلى أنه لم ينته من تصوير دوره فى مسلسل «الأب الروحى» مع عدد كبير من الفنانين والعمل بطولة محمود حميدة وأحمد راتب وسوسن بدر ومى سليم.
أما عن المستوى الذى حققه فيلم «صابر جوجل» الذى تم عرضه فى سباق عيد الاضحى، أوضح فهمى أن سينما العيد بها منافسة قوية والفيلم يضم عددا كبيرا من الفنانين المتميزين وأنه سعيد بالعمل مع المخرج محمد حمدى وأنه راضٍ جدا عن المستوى الذى حققه الفيلم.
وأشار إلى أن الصعوبة الوحيدة التى واجهته هى التصوير فى شهر رمضان حيث إنه بذل مجهودا كبيرا.
تدور أحداث الفيلم حول شاب بسيط يدعى صابر متميز فى التكنولوجيا ويتسبب فى إنهاء أعمال مشبوهة لصالح مسئولين كبار والفيلم بطولة محمد رجب وسارة سلامة ولطفى لبيب وراندا البحيرى.
يذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمى كانت فى رمضان الماضى من خلال مشاركته فى مسلسل «الطبال» مع الفنان أمير كرارة وروجينا وأحمد صيام، ومسلسل «يونس ولد فضة» مع الفنان عمرو سعد وسوسن بدر وهبة مجدى ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج احمد شفيق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss