صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

5 اكتوبر 2016



كتب - عمرعلم الدين ومحمد هاشم

 أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.
حيث قام اللواء أ.ح ناصر محمد عاصى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أ.ح محمد محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.
وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أج ايمن عبد الحميد عامر قائد المنطقة يرافقه المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
وقام اللواء أ.ح وحيد عزت خفاجى قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أج محمد سلمان الزملوط قائد المنطقه يرافقه اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.
وقام اللواء أ. ح. يحيى طه الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة .
وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى الثالثة والاربعين لنصر أكتوبر أناب اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss