صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«روزاليوسف» تشارك فى مبادرة «الشعب يأمر»

5 اكتوبر 2016



«الشعب يأمر»  مبادرة أطلقها الإعلام لتحفيز التجار على تخفيض الأسعار بنسبة 20% لمدة 3 أشهر فى السنة، وتأتى المبادرة فى وقت تشهد فيه الأسواق حالة من الركود بسبب الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها البلاد، كما تهدف المبادرة إلى القضاء على جشع التجار، وتوفير السلع بأرخص الأسعار لمحدودى الدخل.
وقد أعلنت مؤسسة «روزاليوسف» مشاركتها وتأييدها للمبادرة، خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التى يعانى منها المواطنون، بالإضافة إلى أن المبادرة ستساعد على رفع بعض المعاناة من على كاهل المواطن البسيط ومحددوى الدخل .
كما ستتبنى «روزاليوسف» حملة لمراقبة الأسواق، لمعرفة التجار الذين شاركوا فى الحملة ، وفضح التجار الذين يعملون على نهب أقوات الشعب .. وتقوم المؤسسة بوضع قائمة شرف بها أسماء جميع التجار الذين ساهموا فى رفع المعاناة عن الشعب، كما ستضع قائمة سوداء بها أسماء جميع التجار الذين يعملون على نهب المواطنين واستغلالهم، يأتى ذلك استمرار لدور «روزاليوسف» فى الوقوف بجانب الشعب ومحدودى الدخل، ومحاربة الفساد.   
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى، تفاعل العديد من روادها مع الحملة وأعلنوا تأييدهم لتلك المبادرة، فيما احتل هاشتاج «الشعب يأمر» قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة

Facebook twitter rss