صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

..ورئيس جامعة الفيوم: علاج الطلاب المصابين بالفيروس على نفقة الجامعة

5 اكتوبر 2016



الفيوم - حسين فتحى

أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم أن يتم حاليا خضوع جميع الطلاب الجدد للكشف الطبى للفيروسات الكبدية خاصة « فيروس  c » و ذلك لعلاج الطلاب المصابين بالفيروس على نفقة الجامعة.
وأضاف رئيس الجامعة: إنه بعد الأنتهاء من فحص الطلاب الجدد وعددهم 6 الاف طالب وطالبة وبعد الانتهاء منهم سيتم فحص الطلاب القدامى وعددهم حوالى 18 الف طالب وطالبة.. وقال رئيس الجامعة: إنه تم فحص أكثر من 13 الف طالب للكشف عن الطلاب الذين يتعاطون المخدرات وأن إدارة الجامعة تنظر نتيجة الفحص المعملى وأنه سيتم رفض قبول أى طالب يثبت تعاطيه للمخدرات.
وفى السياق نفسه رفض طلاب الدراسات العليا بجامعة الفيوم «دبلوم – ماجستير» قرار رفع رسوم الدراسة بكليات الجامعة بنسبة تزيد على 100% واعتبروا ذلك إعلان حرب من إدارة الجامعة على الطلاب الذين يرغبون فى الحصول على دراسات عليا.. وطلاب الدراسات العليا طالبوا إدارة الجامعة بوقف الزيادة المقررة على الدارسين الذين يرغبون فى الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه.. وأستنكر الطلاب ما أعلنه مسئولو الجامعة والتى وصفوا فيها الدراسات العليا بأنها ترفيه وليست إلزامية وأنه يجب على الدولة عدم مساعدة  الطلاب . خاصة أن دراسة  البكالوريوس والليسانس تكلف الدولة مبالغ طائلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحضارة المصرية تبهر الرئيس البلغارى فى القلعة ومتحف التحرير
«بيرلو»: يوفنتوس سيفوز بأوروبا.. بشرط
سفارة مصر بالبرازيل تحتفل بيوم المرأة العالمى
50 دار نشر تشارك فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب
إطلاق مجلس الأعمال المصرى البلغارى
«القاهرة - صوفيا».. الطريق لاستقرار الشرق الأوسط والبلقان
«كانتى» عن مفاوضات الريال: مفيش حاجة رسمى

Facebook twitter rss