صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

ثقافة

أخبار ثقافية.. «المفارقة» بقاعة آرت كورنر بالزمالك

5 اكتوبر 2016




■ يُفتتح بقاعة آرت كورنر بالزمالك يوم الأحد القادم (9 أكتوبر) معرضاً للفنان أحمد القط بعنوان «المفارقة» وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً.
وقال الفنان أحمد القط «أُقدم فى هذا المعرض 26 عملاً باستخدام وسائط متعددة والوان اكريليك على توال مهتما بالحالة التعبيرية للعمل الفني، مستخدماً عناصر من الطبيعة لإظهار المدلول الفلسفى للعمل الفنى والذى يُمكن توصيفه من خلال كلمات الفيلسوف الإنجليزى «مارك سينسب».. خاتمة قد تبدو غير مقبولة، مستمدة من فرضيات قد تبدو مقبولة من خلال منطق قد يبدو مقبولاً ويمكن أن تعبر عن مفارقة خارجية عندما تناقض معرفة أو فرضية سابقة، أو تناقض داخلى عندما تحتوى نفسها على شيء وعكسه».. وأهتم فى أعمالى بالحيوانات كالقطة والكلب مُعبراً عن الأُلفة والوفاء والسكون والحركة ودائماً الخير والشر يتوالد مع أفكارنا وأفعالنا»
أحمد القط .. مواليد البحيرة ويدرس حالياً بمرحلة الماجستير قسم الرسم والتصوير، هذا هو المعرض الشخصى الرابع للفنان وله أكثر من50 مشاركة بمعارض جماعية، حصل على جائزة صالون الشباب فى الرسم الدورة الـ22، جائزة الشهيد زياد بكير (تصوير) صالون الشباب الدورة الـ23، وجائزة معرض الطلائع الـ53 والـ54 والـ55 بجمعية محبى الفنون الجميلة، والجائزة الأولى (تصوير) صالون الشباب الدورة الـ26 العام الماضي، والمعرض يستمر حتى 21 أكتوبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
العمال يحتجون ضد أردوغان: «لن ندفع فاتورة فشلك»
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«روزاليوسف» تنفى علاقتها بـ«المونديال الدولى للإعلام»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
أردوغان.. خليفة بنى صهيون

Facebook twitter rss