صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الصحفيين» تمد حجز وحدات الإسكان الاجتماعى لـ20 أكتوبر

4 اكتوبر 2016



كتبت - إنجى نجيب

أعلن أبوالسعود محمد رئيس لجنة الإسكان عن مد مهلة الحجز للإسكان الاجتماعى سواء للفئة الأولى «إسكان مدعم» والفئة الثانية «إسكان غير مدعم»، كآخر فرصة للتقديم يوم 20 أكتوبر، مراعاة لمن لم يتقدم حتى الآن بسبب ظروف المدارس والأعياد.
وأكد أبوالسعود أن لجنة الإسكان بدأت تسجيل أسماء الحاجزين فى القوائم، لتسليم الدفعة الأولى منهم لصندوق الإسكان الاجتماعى بداية من نهاية الأسبوع الجارى، لافتًا إلى أن تسليم الدفعة الأولى يتضمن تسليم إيصالات للحاجزين من خارج النقابة لضمهم للمكان الذى سيخصص للصحفيين عند استلام الوحدات.
وناشد أبوالسعود الراغبين فى الحجز لهم أو لأسرهم سرعة إنهاء الإجراءات قبل نهاية المدة المحددة، خاصةً أن النقابات تلقت وعدًا من الإسكان بتخصيص الوحدات لجميع المتقدمين فى حالة انطباق الشروط عليهم.. وأشار مقرر لجنة الاسكان بالنقابة إلى أنه يحق للصحفيين المقبولين بآخر لجنة قيد تحت التمرين ولم يحصلوا على البدل، الحجز فى مشروع الإسكان الاجتماعى المدعم وغير المدعم.. وأضاف أن الفئة الثانية من الإسكان الاجتماعى غير المدعم تسهل على من يزيد دخله على 2500 جنيه وحتى 4 آلاف للأعزب، وعلى 3500 حتى 5 آلاف للمتزوج، وحتى سن 55 سنة الحصول على شقة إسكان اجتماعى لأول مرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss