صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

على حميدة: الضرائب سبب ابتعادى عن الغناء ورفضت التعاون مع الفخرانى

4 اكتوبر 2016



صرح الفنان على حميدة أنه يعرض عليه أعمال عديدة ولكنه يرفضها بسبب ضعفها وأنها غير مناسبة لتاريخه الفنى. وأشار إلى أن الانتاج الفنى إذا خرج عن السبكى أصبح ضعيفا لأن السبكى من أقوى المنتجين لافتًا إلى أنه ينتقى الدور بحرص شديد قبل أن يقدمه حتى يتلاءم مع سنه وتاريخه الفنى الطويل.
من ناحية أخرى كشف حميدة أن السبب الرئيسى فى اختفائه فترة طويلة عن الساحة الفنية كانت الضرائب الباهظة فقد فوجئ بأن عليه ضرائب تبلغ قيمتها 13مليون جنيه وكذلك اهتمامه بالدراسة فى المعهد العالى للفنون المسرحية والحصول على شهادة الدكتوراة.
وأكد  حميدة أن الفنان يحيى الفخرانى أراد أن يجامله بدور فى مسلسله «شرف فتح الباب» ولكنه رفض المشاركة فى العمل حتى لا يفرض نفسه على المسلسل بالرغم من أنه يتمنى العمل مع فنان كبير كيحيى الفخرانى والعمل بطولة يحيى الفخرانى وهالة فاخر وبثينة رشوان ومحمد لطفى.
وأوضح أنه عرض عليه العمل فى فيلم «أسد سينا» ولكنه رفض لأن الدور كان تافهًا ولا يليق به والعمل بطولة عمرو رمزى ورامى وحيد ونهى اسماعيل وعادل عبدالعال.
وعن ألبومات الوقت الحالى قال ان الألبومات التى يطرحها المطربون حاليا ليس لها أى تأثير مقارنة بالماضى، وقد سبق وقدم أغنية سينجل مع الفنان مصطفى كامل باسم «ياساتر ياهادى» وحققت نجاحًا كبيرًا.
وعن رأيه فى المهرجانات الشعبية أوضح أن لها مهمتها الرئيسية فى الأفراح وأن الناس حاليا تميل لها بشكل كبير.
وأشار إلى أنه يعجب بعدد من الأصوات الشبابية كصوت احمد جمال ومحمد شاهين وبالنسبة للمطربين فأنه يعجب بالفنان تامر حسنى لأنه يستطيع أن يغنى بكل الألوان كالموال الشرقى واللغات العربية بمهارة كما أنه ملحن ممتاز.
الجدير بالذكر أن حميدة عاد للساحة الفنية مرة أخرى من خلال المشاركة فى عدة مسلسلات منها «نسمة ونصيب» كضيف شرف عام 2009 والمسلسل بطولة عبدالله مشرف وحنان سليمان وأحمد صيام وشعبان عبدالرحيم ويوسف داوود ومن تأليف جمعة قابيل وإخراج حمدى النبوى وتناول المسلسل كواليس كل ما يدور فى مكاتب الزواج ورحلة الشباب والفتيات فى البحث عن الزواج السعيد وشريك العمر.
كما شارك ايضا فى مسلسل «الهودج» والعمل بطولة كمال أبو رية ويوسف شعبان وليلى طاهر ومديحة حمدى  وهو من تأليف عزت الجندى وإخراج وجيه الشناوى وتناول العمل احد فترات الحكم الفاطمى أثناء حكم الخليفة الآمر بأحكام الله ووزيره الفضل الجمالى الملقب بأمير الجيوش الذى استطاع التصدى لإحدى الحملات الصليبية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss