صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سلاف فواخرجى تخوض ثانى تجاربها فى الإخراج وتستعد لـ«هجرة الصعايدة»

4 اكتوبر 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


 بعد أن خاضت تجربتها الأولى فى فيلم «رسائل الكرز» أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجى أنها تستعد لخوض ثانى تجاربها فى الإخراج  وذلك من خلال فيلم «مدد» وسيكون من إنتاج المؤسسة العامة للسينما بسوريا   والذى يتناول قصة إنسانية من واقع المواطن السورى الذى مازال  يعيش على أرض سوريا ولم يغادرها.
سلاف قالت إنها تعتبر التمثيل هو عشقها الأول والإخراج  عشقها الثانى  وأنها عندما قدمت تجربة «رسائل الكرز» أحبت الإخراج ووجدت نفسها فيه لكن ليس بنفس درجة التمثيل وأنها ستحاول عمل التوازن بين التمثيل والإخراج فى الفترة المقبلة.
وعن سبب ابتعادها عن الأعمال المصرية فى السنوات الأخيرة أشارت سلاف إلى أن ظروف الحرب فى بلدها خلال السنوات الست الأخيرة جعلت الأولوية  لدعم القضية السورية من خلال التركيز فى تقديم الأعمال السورية وهذا لا يمنع أنه كان هناك مفاوضات لأكثر من عمل مصرى لكن لم يتم بسبب الظروف الإنتاجية وكان آخرها مسلسل شجرة الدر الذى كان من المفترض أن يقوم التليفزيون المصرى بإنتاجه وتوقف بسبب الأزمات الإنتاجية.
وحول عودتها للدراما المصرية من خلال مسلسل «هجرة الصعايدة»  للمؤلف ناصر عبدالرحمن قالت سلاف فواخرجى أنها لم تحدد موقفها النهائى بعد من المسلسل.
كانت الفنانة سلاف فواخرجى قد التقت مؤخرا بالمؤلف ناصر عبدالرحمن  أثناء مشاركتها فى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى وتبادلا الحديث عن مسلسل «هجرة الصعايدة»  وشاركهم المنتج محمد فوزى. معروف أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجى فى مصر كان مسلسل «كليوباترا» الذى شاركها البطولة يوسف شعبان ومى إسماعيل وأخرجه وائل رمضان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss