صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير التموين: سنمنع الوسطاء من المتاجرة بقوت الشعب

16 نوفمبر 2012

كتب : نشأت حمدي




عقد المهندس أبوزيد محمد أبوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعا   أمس الاول  مع وفد من البنك الدولى بحضور بعض قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

أوضح الوزير خلال الاجتماع أن الحكومة مستمرة فى تقديم الدعم للمواطنين مع الحرص فى ذات الوقت على إعادة هيكلته، بما يضمن وصوله إلى مستحقيه، كما يمنع الوسطاء من المتاجرة بقوت الشعب وإهدار المال العام على حساب المواطن المستحق الدعم.

 

كما أوضح وزير التموين الإجراءات التنفيذية التى اتخذتها الحكومة على أرض الواقع فى خمس محافظات لبدء التوزيع الفعلى لاسطوانات البوتاجاز بنظام الكوبونات،وردود الفعل الإيجابية التى أسفرت عنها هذه التجربة والتى تمثلت فى حصول المواطنين على حقهم فى الدعم، ومنع الوسطاء من استغلال الدعم ورفع الأسعار وإهدار المال العام دون وجه حق.

 

كما أكد وزير التموين أن الحكومة مستمرة فى تطبيق هذا النظام فى باقى محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة،والتخلص من أى مشكلات تظهرها التجربة على أرض الواقع.

 

كما عرض وزير التموين خلال الاجتماع الإجراءات التنفيذية التى اتخذتها الحكومة خلال الشهور الماضية لوضع نظام متكامل لتحرير أسعار الدقيق، مع استمرار ترشيد الدعم المقدم لرغيف الخبز، بما يحقق ترشيدا ملحوظا للدعم،إضافة إلى ضمان جودة رغيف الخبز.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss