صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

80 فائزا بمسابقتى العاشر من رمضان بالقوات المسلحة

1 اكتوبر 2016



كتب - عمرعلم الدين

نظمت القوات المسلحة مسابقة دينية جماهيرية بعنوان «الأخلاق تصنع إنسان» والتى تهدف إلى إحياء النشاط البحثى الدينى العلمى الممنهج ونشر الفكر الدينى السمح، وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب لمنظومة القيم الأخلاقية المستندة إلى الثقافة الدينية، كذلك حث الشباب على الاطلاع والتفهم الحقيقى لروح الدين الإسلامى المعتدلة، والتعرف على صحيح الدين ورفض التطرف الفكرى والدينى والسلوكي.
كما نظمت القوات المسلحة مسابقة قومية بعنوان «إنجازات وطن»، وتهدف المسابقة إلى توعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، برغم الظروف التى تمر بها البلاد.
فاز فى المسابقتين اللتين تقدم لها أكثر من 4211 متسابقا ومتسابقة من جميع محافظات مصر ومن كل الفئات العمرية والمراحل التعليمية، 60 متسابقاً ومتسابقة، وجاءت نسبة المشاركة من العاصمة 19%، بينما جاءت نسبة المشاركة من محافظات الوجه البحرى 46%، ومن محافظات الوجه القبلى 30%، ومن محافظات سيناء والقناة 5%، كما مثلت نسبة المرأة فى المسابقتين 35.5%.
وأقامت القوات المسلحة حفل تكريم للشباب الفائزين فى المسابقتين بإدارة الشئون المعنوية، بحضور مدير الإدارة ورئيس الإذاعة المصرية، والدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية.
وكوفئ الفائزون من الأول إلى العاشر بـ 20 رحلة عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية فى كل مسابقة، و20 جائزة مالية للفائزين من الحادى عشر إلى العشرين، و20 هدية عينية للفائزين من المركز الحادى والعشرين إلى الثلاثين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss