صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الإدارية»: التحقيق فى آدمية المنشآت التعليمية بعدد من المدارس

1 اكتوبر 2016



كتب-رمضان أحمد

فى حلقة جديدة من سلسلة لا تنتهى من فساد القطاع التعليمى بمصر قرر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية فتح تحقيقات عاجلة بعدد من النيابات المختلفة بشأن ما رُصد خلال الأيام السابقة من مخالفات تتعلق بآدمية المنشآت التعليمية مشدداً على أعضاء النيابة إعطاء الأولوية للتحقيقات التى تمس النشء بوصفه مستقبل ذلك الوطن.
حيث تحقق نيابة طنطا القسم الأول فى الخبر الذى رصده مركز معلومات النيابة والمنشور بإحدى الصحف الورقية تحت عنوان «بالغربية: مدرسة آيلة للسقوط فى محلة مرحوم، الأهالى مدرستان سقطتا».
حيث تضمن الخبر فى طياته أن مدرسة الجوهرية الابتدائية بقرية محلة مرحوم بالغربية مكونة من مبنى من دور واحد تحت مستوى الأرض والنوافذ بمستوى الشارع مما يتسبب بمجرد سقوط الأمطار فى غرق الفصول وغمر مياه الامطار لها وتحول اليوم الدراسى لحالة من الهرج إضافة لعدم وجود صرف صحى للمدرسة.
كما تحقق نيابة بنى سويف القسم الثانى فى الخبر الذى رصده مركز معلومات النيابة والمنشور بإحدى الصحف الورقية تحت عنوان تحت عنوان « مدرسة إهناسيا «الفنية بنات» ببنى سويف تغرق فى مياه الصرف الصحى».
فى حين تحقق نيابة شبين الكوم القسم الأول فى الخبر الذى رصده مركز معلومات النيابة والمنشور بإحدى الصحف الورقية تحت عنوان تحت عنوان « بالمنوفية: حاكم الشارقة تبرع بـ3 ملايين لإعادة بناء مدرسة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss