صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عادل: أسبوع وانتهى من «جواب اعتقال» وأستعد لـ«الأب الروحى»

1 اكتوبر 2016



كتب - أمير عبدالنبى

صرح الفنان محمد عادل عن اقترابه انتهاء تصوير فيلم «جواب اعتقال» الذى يشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان والذى أكد أنه يتبقى لهم أسبوع تصوير وينتهى فريق العمل بالكامل من التصوير، وأشار ميدو إلى أن سبب تأجيل عرض الفيلم حيث كان من المقرر عرضه فى العيد هو سفرهم إلى لبنان للتصوير هناك.
ويقدم ميدو خلال أحداث الفيلم شخصية شقيق الفنان محمد رمضان وتدور أحداث الفيلم حول أحد الشخصيات الذى يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية التى تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد فى سبيل الله وعندما يحاول أخيه الانضمام لهذه الجماعة، يرفض ذلك ويحاول منعه إلا أنه ينضم، وفى أحد الأيام ينشب خلاف بينهم ومع أحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل شقيقه فيجن جنون خالد الذى يسعى للانتقام من الجماعة وهى نفس اللحظة التى يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضده فهل سينجح فى الانتقام؟
من ناحية أخرى كشف ميدو عن استعداده لبدء تصوير مسلسل «الأب الروحي» الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان محمود حميدة وفريدة سيف النصر وعدد من الوجوه الجديدة، وأكد أن دوره فى العمل سيكون مفاجأة للجمهور كما أعرب عن تفاؤله بالاشتراك فى هذا العمل.
وأشار ميدو أيضا إلى استعداده لتقديم عرضين للمسرح خلال الفترات المقبلة الأول مع الفنان فتحى عبدالوهاب والثانى مع أبطال شباب على مسرح الغد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss